الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القرد اصلة انسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حواء
عضوة مميزة جدا
عضوة مميزة جدا


عدد الرسائل : 189
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: القرد اصلة انسان   الثلاثاء 3 يونيو - 23:48

القرد اصله انسان مغضوب عليه, وليس كما قال دارون بأن اصل الانسان قرد .
لقد ابتدع جارلس دارون نظرية التطور او النشوء والارتقاء بعد ابحاث كبيرة وسفرات حول العالم, واخيرا توصل الى قناعة بأن الانسان الحالي كان بالاساس قردا وقد تطور من اجناس ادنى بدأ من خلية احادية الى مجموعة خلايا تعيش على سطح البحار والمستنقعات حتى تطورت عبر ملايين السنين الى حيوانات بحرية واسماك, ثم حدثت لها طفرات وراثية, وخرجت قسم منها الى اليابسة وتحولت الى حيوانات برية ثم طيور وزواحف وحيوانات ثديية , واخيرا تطورت الى قرود تمشي على اربعة ثم على قدمين بعد ان انتصب عمودها الفقري وبعد مراحل عديدة من التطورات البيولوجية تحول القرد الى انسان. ولكن هذا يخالف الدين والكتب السماوية التي تقول بخلق الله للانسان مباشرة وليس تطور من حيوان.

ولكن لو دققنا في الاية 65 من سورة البقرة " فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين " لاكتشفنا ان قسما من البشر المغظوب عليهم قد مسخهم الاه الاسلام وحولهم الى قردة بعد كانوا بشرا , وكلام الأله حسب القرآن كن فيكون ولا راد لقضاءه .
اذا ُمسخ قسم من البشر وتحولوا الى قردة , ولابد ان هذه القردة قد تكاثرت وتناسلت وكان لها اولاد واحفاد, وهم يعيشون اليوم بيننا وفي الغابات وبعضهم في اقفاص الحيوانات . لذلك فنظرية داروين كانت خطأ علميا كبير او قد صاغها دارون بالمقلوب لانه لم يقرأ القرآن قبل اعلانه لنظريته .
وان الكثير من الاسلامويين المتعصبين لدينهم يقرون بأنه الحق ولايأتيه الباطل , والشيوخ الكارهون لغير المسلمين يصرخون ليلا نهارا من على منابرهم ويدعون على اليهود والنصارى, ويطالبون الله ان يمسخ البقية الباقية منهم الى قردة وخنازير كما فعلها سابقا حسب الاية اعلاه , ويستشهدون بالقرآن بمسخ السابقين من اليهود والنصارى , والموجودين منهم الان هم احفاد القردة الممسوخين سابقا, ولكن تطورهم لم يكتمل لحد الان الى قردة كاملين وهم بهذا يؤكدون ان نظرية دارون كانت خطأ علميا كبيرا ويجب دحظها وعدم تدريسها في المناهج الدراسية والجامعات العلمية بالعالم بل ان النظرية الصحيحة هي ان الانسان الذي غُضب عليه مُسِخ قردا وبذلك تكون نظرية جديدة قد استحدثت وهي ان القرد اصله انسانا تحول مباشرة الى هذه الهيئة دون الحاجة الى تطورعبر الزمن اوحدوث طفرات وراثية , وانما حدث التحول بفعل الكلمة الالهية ( كونوا قردة )... فكانوا وليس القرد تطور واصبح انسانا. ويستوجب تدريس ذلك في الجامعات ومعاهد العلم , ولله في خلقه شؤون .
منقوووووووووووول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القرد اصلة انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاسلامي :: الثقافة الدينية-
انتقل الى: